3 عجلة الروليت الرهان الجديد يعمل على الانترنت لعبة كازينو

تتمتع صناعة الكازينو عبر الإنترنت بقدرة تنافسية عالية وإحدى طرق البقاء في المقدمة هي تقديم ألعاب جديدة. غالبًا ما يقوم مقدمو برامج الكازينو عبر الإنترنت بتعديل المفضلات الكلاسيكية مثل الروليت لمنح هذه الألعاب فرصة جديدة للحياة. أصدرت لعبة التكنولوجيا الدولية نسخة مبتكرة من عجلة الروليت تدعى “3 عجلة الروليت” من خلال فرعها الرهان يعمل.

الهدف المعلن من لعبة الروليت ذات العجلات الثلاث في لعبة التكنولوجيا الدولية هو منح اللاعبين “مزيدًا من الإثارة ثلاث مرات وفرص أكبر ثلاث مرات للفوز بكل منعطف”. مع كل رهان ، يتم وضع 3 شرائح على الطاولة ، واحدة لكل عجلة. تدور العجلات الثلاثة في نفس الوقت وتسمى الأرقام الثلاثة الفائزة. إذا كان رهان اللاعب يغطي الأرقام الثلاثة ، فسيتم دفع الرهان بالكامل وفقًا لجدول الروليت المعتاد. على سبيل المثال ، إذا كان لدى المشغل 3 شرائح بقيمة 1 دولار لكل منها في المساحة الحمراء وكل الأرقام الثلاثة التي تم استدعاءها باللون الأحمر ، فسيتلقى اللاعب المبلغ 3 دولارات. إذا كانت حصة اللاعب تغطي اثنين من الأرقام الثلاثة التي تم الاتصال بها ، فسيتم دفع ثلثي الرهان وفقًا لقائمة الروليت المعتادة. على سبيل المثال ، إذا كان لدى اللاعب 3 شرائح لكل منها دولار أمريكي واحد على البطاقة الحمراء واثنان من الأرقام تسمى باللون الأحمر ، فسيحصل اللاعب على 2 دولار أمريكي. إذا كان رهان اللاعب يغطي أحد الأرقام الثلاثة المذكورة ، فيتم دفع ثلث الرهان وفقًا لقائمة الروليت المعتادة. على سبيل المثال ، إذا كان اللاعب يحتوي على 3 رقائق دولار واحد في المربع الأحمر وكان أحد الأرقام يسمى باللون الأحمر ، فسيتلقى اللاعب الدفع بقيمة دولار واحد. واحدة من الميزات الأكثر إثارة للاهتمام والحصرية للروليت 3 عجلات هي مكافأة اللون الجديد من الرهان يعمل. في هذا الرهان ، ينتج عن الجمع بين الأرقام التي تم استردادها من العجلات الثلاث ستة دفعات بحد أقصى تتراوح ما بين ضعف إلى ألف من الرهان ، كما هو مبين في قائمة الدفع.

بالنسبة للاعبين غير المهتمين بالتحرك السريع ، توفر 3 عجلة الروليت مجموعة متنوعة من الخيارات بما في ذلك توربو و إعادة الرهان و غزل بنقرة واحدة. توربو بلاي يلغي بعض الرسوم المتحركة. هناك مقترح آخر للتكيف. يمكن للاعب تنشيط صوت البائع أو إلغاء تنشيطه والمؤثرات الصوتية للعبة والاختيار من بينها المؤثرات الصوتية التقليدية والحديثة. تقدم لعبة الروليت ثلاثية العجلات رسومًا رائعة. تعتمد دوران العجلة وحركة الكرة على صور فوتوغرافية حقيقية ، مما يعيد تجربة تجربة الكازينو الفعلية. ومع ذلك ، يمكن وضع الرسومات الأمثل هذا تلعثم على أجهزة الكمبيوتر أبطأ. نتيجة لذلك ، يتمتع اللاعبون بالقدرة على تقليل جودة الرسومات لتحسين السرعة والسيولة.

يمكنك لعب الروليت بثلاث عجلات في الكازينوهات على الإنترنت الخاصة بتكنولوجيا الألعاب الدولية مثل بلو سكوير و فيرجين كازينوهات.