يحصل لاعبو لعبة البلاك جاك في ماريلاند على صفقة سيئة

قد لا يكون هناك العديد من الكازينوهات في ولاية ماريلاند ، ولكن إذا كنت لاعبًا عاديًا في لعبة البلاك جاك في هذه الولاية ، فستبحث عن أفضل ألعاب البلاك جاك للترفيه ، فهذه هي الاختلافات التي توفر أقل مزايا ممكنة على المدى الطويل لـ المنزل ، إذا كنت تلعب اللعبة الأساسية على النحو الأمثل.

نظرًا لأن الكازينوهات الموجودة في ولاية ماريلاند قانونية ، فكل مكان لديه العديد من المتطلبات القانونية المتعلقة بهيكل ألعاب البلاك جاك ، وتم تحديد أحد هذه المتطلبات من قبل لجنة اليانصيب والألعاب. كانت ميريلاند: على الوكيل أن يمسك اليد بمجرد اعتبارها صلبة أو ناعمة.

بالإضافة إلى بعض القواعد المواتية ، مثل دفع تعويضات من 3 إلى 2 مقابل توزيع ورق أسود غير مسبوق ، بدلاً من دفع 6 إلى 5 مقابل توزيع الورق على أيدي الكازينوهات الأخرى في ولاية أخرى بدبي. سيحصل اللاعبون على أجر عادل وميزة منزلية مرتبطة بـ ميريلاند لاند كازينو. ألعاب العوامة هي دائما فوائد منزل منخفضة جدا.

ومع ذلك ، فإن مشغلي كازينو ميريلاند قد طرحوا للتو اقتراحًا يبدو أنه يمنح المنظمين الفرصة لرؤية القواعد المتعلقة بكيفية قيام وكيل كازينو لعبة البلاك جاك بتشغيل جهاز ناعم 17.

بدلاً من إجبارهم على الإمساك بهذه الأيدي الثمينة لـ ناعم 17 ، كما يفعل المتعاملون ، يمكنهم بدلاً من ذلك التغلب على تلك الأيدي عندما يحدث هذا التغيير في القاعدة. هذا على الفور يزيد من هامش المقامرة للاعبين ويعطي الكازينوهات توقعات أكبر بكثير لهذه الألعاب.

على الرغم من أن زيادة الحافة المنزلية ليست بنفس أهمية رفع ربح البلاك جاك إلى 6/5 ، إلا أن إجمالي المكاسب الضخمة هو 3 إلى 2 ، والأثر الإجمالي ، هو أن بيت الحافة هو تحويل تلك الزيادة بنسبة 0.2٪. بالطبع هذا شيء تود الكازينوهات في ماريلاند رؤيته.

بالطبع ، لكي يحصل مشغلو الكازينو على الضوء الأخضر لهذه القاعدة ، يتعين عليهم تقديم تفسيرات صحيحة ومعقولة لفوائد مثل هذا التغيير ، وقد صرحوا تمامًا أن هذا التغيير ، إذا تمت الموافقة عليه ، سيسمح لهم بالكثير خيارات اختيار طاولة أقل بمفردها لتقديم ألعاب البلاك جاك.

من ناحية أخرى ، يبدأ اللاعبون في التعبير عن مخاوفهم بشأن هذه القاعدة الصغيرة ولكن المهمة جدًا للعبة. إذا طبق أحد اللاعبين تغيير هذه القاعدة ، فمن المتوقع أن يدفع اللاعب الذي يلعب مقابل 100 دولار لكل يد و 100 يد في الساعة كل تغيير بقيمة 20 دولارًا. كل ساعة بسبب البيت العالي. على متن الطائرة ، والذي يمثل مبلغًا كبيرًا من المال لممثل منتظم وعالي المستوى.

لعبة ورق على الإنترنت أو الأرضية

في ولاية ماريلاند ، بدأ العديد من لاعبي البلاك جاك في العالم في تحويل مقامرة أموالهم الحقيقية إلى بيئة ألعاب الإنترنت ، حيث اكتشفوا العديد من المزايا الإضافية عند لعب البلاك جاك. على الانترنت بدلا من اللعب. كازينو الأرض.

أحد الجوانب الأكثر فائدة في لعبة البلاك جاك على الإنترنت هو أن اللاعب لن يجد أبدًا عددًا محدودًا من المتغيرات في لعبة البلاك جاك ، حيث أن عشرات المتغيرات الحرفية للعبة البلاك جاك متاحة على الإنترنت.

في الواقع ، سيجد هذا اللاعب الذي اختار لعبة البلاك جاك على الإنترنت العديد من المتغيرات بأقل جهد ممكن ، الميزة المنزلية أقل بكثير من ألعاب البلاك جاك في كازينوه المعتاد في ماريلاند.

بالطبع ، أفضل ميزة للمنزل للاعبين أكثر جاذبية عندما تدخل هذه القاعدة الجديدة حيز التنفيذ وتعطي الجهات التنظيمية الضوء الأخضر. في حين أن مشغلي الكازينوهات الأرضية يدعون إلى تغيير هذه القاعدة من خلال الإشارة إلى أن تنفيذها سيزداد ، فإن هذه القاعدة يمكن أن تعضهم ، على الرغم من أن العديد من اللاعبين يمكنهم الصراخ بما يكفي ثم تأجيل أعمالهم عبر الإنترنت.

نظرًا لأن اللاعبين عبر الإنترنت يستمتعون بالفعل بحصة أفضل من بطاقات الصور مقارنةً بما يكسبونه من جميع عروضهم الترويجية الحقيقية في لعبة البلاك جاك ، فإن جميع مواقع الكازينوهات عبر الإنترنت تقدم عروضًا إضافية مجانية للاعبين. ومجموعة كاملة من العروض الترويجية الإضافية. إذا كان باستطاعة هؤلاء اللاعبين زيادة رصيدهم بشكل كبير قبل بدء اللعب ، فقد تميل إلى بدء لعبة البلاك جاك على الإنترنت بنفسك.

عندما تكون جاهزًا ، تحقق من موقعنا على الويب ، حيث نقدم لك عددًا من مواقع الكازينو التي تقبل وتقبل اللاعبين المقيمين أو المقيمين في ولاية ماريلاند ، وتحصل على ثروة من العروض الترويجية السخية وتكون لها قيمة أعلى بكثير من أي شيء تقلقونه يمكن الوصول إليها في ولاية ماريلاند كازينو.

في الواقع ، تجدر الإشارة إلى أن ألعاب البلاك جاك على الإنترنت تحتوي على قواعد اللعبة وقواعد التاجر. بمجرد اكتشاف متغير منخفض للمنزل تستمتع باللعب عبر الإنترنت ، لن ترى أبدًا أن قواعد اللعبة تستمر في التطور. على حساب الفائدة الطويلة الأجل المتوقعة من المنزل ، تلعب ضد.

بالإضافة إلى ذلك ، مع مجموعة متنوعة من خيارات الرهان على الإنترنت ، يمكنك لعب البلاك جاك على الإنترنت مقابل 1.00 دولار فقط لكل توزيع ورق ، على الرغم من أن الألعاب ذات الحد الأعلى للرهان تقدم على الطاولة إذا كنت لاعبًا متقدمًا للغاية. ،