عشاء عيد الميلاد الجديد في القصر الذهبي

أصدرت ، أحد كبار مزودي ألعاب القصر الذهبي ، شريحتين جديدتين للفيديو. تم ترخيص الكازينو عبر الإنترنت وتنظيمه بواسطة هيئة ألعاب مالطا.

جلجل سبين هو فتحة فيديو عيد الميلاد. يتم إحضار الأدوار لورشة سانتا. الرموز التي تدفع أكثر هي الحلي من أشجار عيد الميلاد مثل المجوهرات ، والأقماع الرنة والصنوبر. الرموز ذات الأجور المنخفضة تلعب رموز البطاقات التي تخدم كزينة عيد الميلاد. صندوق الهدايا هو الرمز البري. في كل جولة ، يرسم سانتا كرة عشوائية تلتقطها قزم الكرة الخامسة. تنتقل الكرة بعد ذلك إلى منعطف واحد إلى اليسار كل جولة. إذا ظهر رمز لصندوق الهدايا البرية أسفل لفافة مع كرة ، فإنه يقع في الصندوق ويمنح مزايا مختلفة حسب اللون. خلاف ذلك ، تخرج الكرات من الرول الأول. الكرة الحمراء هي وحشية وحشية تحل محل التشكيلة الفائزة بأعلى مستوى ممكن. تمنح الكرة الخضراء يدور الحرة بين 7 و 50. تمنح الكرات الصفراء مكافأة بين 50 و 2500 قطعة. الكرة متعددة الألوان هي كرة غامضة تقوم بتعيين عشوائي لأحد الخصائص الأخرى.

ثاني فتحة فيديو جديدة في كازينو الذهبي هي نوع من الخيال العلمي يدعى البرية-ترون 3000. يتم وضع البكرات على شاشة في مختبر آلي بجوار آلة البرية-ترون. 3000. الرموز هي روبوتات مختلفة موزعة على ثلاثة صفوف. كل روبوت له لون مختلف ويتألف من الرأس والجذع والساقين. الرسم التوضيحي السريالي يعيد اللاعبين إلى أفلام الخيال العلمي الكلاسيكية. يتم تشغيل وظيفة البرية-ترون بشكل عشوائي في كل دورة. تصدر آلة البرية-ترون وميضًا يضيف رموزًا برية إلى البكرات. مع رموز الروبوت المتقدمة والبطاقات البرية ، يمكنك تحقيق أرباح ضخمة. يشير الرمز البري أيضًا إلى المدفوعات عبر الإنترنت. لا تتوقع إطلاق ميزة البرية-ترون بشكل متكرر. عليك ان تكون صبور. لا تحدد الشاشة الثانية أي ميزات إضافية إضافية مثل الدورات الحرة وألعاب الكائنات. تحتوي ماكينة القمار على 5 بكرات و 3 خطوط و 20 خطوط الدفع ثابتة. الحد الأقصى للدفع هو 500 قطعة نقدية ، لكنك ستحصل عادة على مجموعات متعددة الدفع. الحد الأقصى لمجموع الرهان لكل جولة هو 200 دولار ، وهو ما يجذب أكثر اللاعبين الواعدين.